<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/plusone.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d2645580034725259998\x26blogName\x3d%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D9%85+%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AA\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://moimenalife.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://moimenalife.blogspot.com/\x26vt\x3d-8284039125187255459', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>
الثلاثاء، 30 أكتوبر 2007

قالوا ....وقالوا أيضا 1


هنا نوضح ما قيل فى حق رسول الله (صلى الله عليه وسلم ) ولا ندافع نحن عنه ولكن نترك شهادتهم هى أيضا_ التى تناقض ما قالوا_تدافع عنه صلوات الله عليه وسلم

*وشهد شاهد من أهله *

وأعتقد ان هذا هو خير دفاع ودليل عن كذب وتدنى ما قالوا

عندما تأتى الشهاده منهم هم أيضا

فلتتابعوا معى


قسيس أنجيلي معروف يُدعى [ جيري فالويل ] يقيم في منطقة [ لينشبرج ] في منطقة [ فيرجينيا ] له برنامج
أسبوعي إذاعي وتلفزيوني يصل إلى أكثر من 10 ملايين منزل أسبوعيا ، وله جامعة خاصة أصولية تسمى جامعة الحرية ، يهاجم النبي صلى الله عليه وسلم من خلال وسائل إعلامية أمريكية كبرى ، إضافة إلى موقعه الخاص على الانترنت [ www.falwell.com ] وضع في صفحته الأولى تاريخا زائفا عن النبي صلى الله عليه وسلم ، وإليك بعض أقواله التي ذكرها في برنامجه الذي استغرق مدة [ 60 دقيقة ] في 6/10/2002 م ] حيث يقول " [( أنا أعتقد أن محمدا كان إرهابيا ، في اعتقادي .. المسيح وضع مثالا للحب كما فعل موسى ، وأنا أعتقد أن محمدا وضع مثالا عكسيا وأنه كان لصا وقاطع طريق


وقالوا أيضا

- مهاتما غاندي "أردت أن أعرف صفات الرجل الذي يملك بدون نزاع قلوب ملايين البشر.. لقد أصبحت مقتنعا كل الاقتناع أن السيف لم يكن الوسيلة التي من خلالها اكتسب الإسلام مكانته، بل كان ذلك من خلال بساطة الرسول مع دقته و صدقه في الوعود، و تفانيه و إخلاصه لأصدقائه و أتباعه، وشجاعته مع ثقته المطلقة في ربه وفي رسالته. هذه الصفات هي التي مهدت الطريق، وتخطت المصاعب وليس السيف. بعد انتهائي من قراءة الجزء الثاني من حياة الرسول وجدت نفسي أسفا لعدم وجود المزيد للتعرف أكثر على حياته العظيمة". ،

مهاتما غاندي في حديث لجريدة "ينج إنديا" وتكلم فيه عن صفات سيدنا محمد صلى الله علية وسلم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


* وهذا قسيس إنجيلي آخر يُدعى [ بات روبرتسون ] معروف باهتماماته السياسية ، وتأييده المطلق لإسرائيل ، وهو يمتلك عددا من المؤسسات الإعلامية ، من بينها ( نادي الـ 700 ) وهو برنامج تلفزيوني يصل إلى عشرات الملايين في الولايات المتحدة ، إضافة إلى محطة " البث النصراني " الفضائية التي تصل إلى 90 دولة في العالم بأكثر من 50 لغة ، ومنها إذاعة الشرق الأوسط المتخصصة في التنصير في منطقة العالم العربي ، وقد سعى إلى الترشيح لمنصب الرئيس الأمريكي عام 1988م ، ويقف خلف إنشاء أقوى تحالف سياسي ديني في الحزب الجمهوري وهو التحالف النصراني ، وموقعه على الانترنت www.patrobertson.com ويملك جامعة أصولية هي جامعة [ بجينت ] (pegent ) وقد ألقى كلاما قبيحا في برنامج ( هانتي وكولمز hannity & colmes ) والذي بثته قناة حيث قال كان ـ أي محمد ـ مجرد متطرف ذو عيون متوحشة تتحرك عبثا من الجنون

وقالوا أيضا

تولستوي: * يكفي محمداً فخراً أنّه خلّص أمةً ذليلةً دمويةً من مخالب شياطين العادات الذميمة، و فتح على وجوههم طريقَ الرُّقي والتقدم، و أنّ شريعةَ محمدٍ، ستسودُ العالم لانسجامها مع العقل والحكمة.

ليف تولستوي «1828 ـ 1910» الأديب العالمي الذي يعد أدبه من أمتع ما كتب في التراث الإنساني قاطبة عن النفس البشرية.


شبرك النمساوي: * إنّ البشرية لتفتخر بانتساب رجل كمحمد إليها، إذ إنّه رغم أُمّيته، استطاع قبل بضعة عشر قرنًا أنْ يأتي بتشريع، سنكونُ نحنُ الأوروبيين أسعد ما نكون، إذا توصلنا إلى قمّته.


سنرستن الآسوجي: * إننا لم ننصف محمداً إذا أنكرنا ما هو عليه من عظيم الصفات و حميد المزايا، فلقد خاض محمد معركة الحياة الصحيحة في وجه الجهل والهمجية، مصراً على مبدئه، و ما زال يحارب الطغاة حتى انتهى به المطاف إلى النصر المبين، فأصبحت شريعته أكمل الشرائع، وهو فوق عظماء التاريخ.

العلامة سنرستن الآسوجي: مستشرق آسوجي ولد عام 1866، أستاذ اللغات الساميّة، ساهم في دائرة المعارف، جمع المخطوطات الشرقية، محرر مجلة (العالم الشرقي) له عدة مؤلفات منها: (القرآن الإنجيل المحمدي) ومنها: (تاريخ حياة محمد).


- برناردشو: * إن العالم أحوج ما يكون إلى رجلٍ في تفكير محمد، هذا النبي الذي وضع دينه دائماً موضع الاحترام والإجلال فإنه أقوى دين على هضم جميع المدنيات، خالداً خلود الأبد، وإني أرى كثيراً من بني قومي قد دخلوا هذا الدين على بينة، وسيجد هذا الدين مجاله الفسيح في هذه القارة (يعني أوروبا إنّ رجال الدين في القرون الوسطى، ونتيجةً للجهل أو التعصّب، قد رسموا لدين محمدٍ صورةً قاتمةً، لقد كانوا يعتبرونه عدوًّا للمسيحية، لكنّني اطّلعت على أمر هذا الرجل، فوجدته أعجوبةً خارقةً، وتوصلت إلى أنّه لم يكن عدوًّا للمسيحية، بل يجب أنْ يسمّى منقذ البشرية، وفي رأيي أنّه لو تولّى أمر العالم اليوم، لوفّق في حلّ مشكلاتنا بما يؤمن السلام والسعادة التي يرنو البشر إليها.


برناردشو الإنكليزي ولد في مدينة كانيا 1817 ـ 1902 له مؤلف أسماه (محمد)، وقد أحرقته السلطة البريطانية.


إدوار مونته: * عرف محمد بخلوص النية و الملاطفة و إنصافه في الحكم، ونزاهة التعبير عن الفكر والتحقق، و بالجملة كان محمد أزكى وأدين و أرحم عرب عصره، و أشدهم حفاظاً على الزمام فقد وجههم إلى حياة لم يحلموا بها من قبل، وأسس لهم دولة زمنية ودينية لا تزال إلى اليوم.

الفيلسوف إدوار مونته الفرنسي مستشرق فرنسي ولد في بلدته لوكادا 1817 ـ 1894 قال في آخر كتابه (العرب


الدكتور زويمر: * إن محمداً كان ولا شك من أعظم القادة المسلمين الدينيين، ويصدق عليه القول أيضاً بأنه كان مصلحاً قديراً وبليغاً فصيحاً وجريئاً مغواراً، ومفكراً عظيماً، ولا يجوز أن ننسب إليه ما ينافي هذه الصفات، وهذا قرآنه الذي جاء به وتاريخه يشهدان بصحة هذا الادعاء.

الدكتور زويمر الكندي مستشرق كندي ولد 1813 ـ 1900 قال في كتابه (الشرق وعاداته).

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وهذا قسيس ثالث يدعى [ جيري فاينز ] وهو راعي كنيسة في ( جاكسونفيل فلوريدا ) يصل عدد أتباعها إلى 25 ألف شخص ، وهو من أبرز المتحدثين في المؤتمر السنوي للكنائس المعمدانية الجنوبية ، والذي يعد أكبر مؤتمر ديني يعقد في كل عام ، وقد قام كلينتون وبوش الابن بمدح هذا القسيس وعده من المتحدثين بصدق عن دينهم ، وقد ألقى كلماته القبيحة في الاجتماع السنوي للكنيسة المعمدانية الذي عقد في سانت لويس في ميسوري الأمريكية حيث يقول " ... شاذ يميل للأطفال ، ويتملكه الشيطان "


* وقسيس رابع يدعى جيمي سوجارت وهو قسيس أمريكي عرف بمناظراته مع الداعية المسلم أحمد ديدات وقد صرح في شهر نوفمبر عام 2002 م حيث قال " إنه شاذ جنسيا ، ضال انحرف عن طريق الصواب "

وقالوا أيضا

آن بيزيت: * من المستحيل لأي شخص يدرس حياة و شخصية نبي العرب العظيم ويعرف كيف عاش هذا النبي وكيف علّم الناس، إلا أن يشعر بتبجيل هذا النبي الجليل، أحد رسل الله العظماء، ورغم أنني سوف أعرض فيما أروي لكم أشياء قد تكون مألوفة للعديد من الناس فإنني أشعر في كل مرة أعيد فيها قراءة هذه الأشياء بإعجاب وتبجيل متجددين لهذا المعلم العربي العظيم. هل تقصد أن تخبرني أن رجلاً في عنفوان شبابه لم يتعد الرابعة والعشرين من عمره بعد أن تزوج من امرأة أكبر منه بكثير وظل فياً لها طيلة 26 عاماً ثم عندما بلغ الخمسين من عمره - السن التي تخبو فيها شهوات الجسد - تزوج لإشباع رغباته وشهواته؟! ليس هكذا يكون الحكم على حياة الأشخاص فلو نظرت إلى النساء اللاتي تزوجهن لوجدت أن كل زيجة من هذه الزيجات كانت سبباً إما في الدخول في تحالف لصالح أتباعه ودينه أو الحصول على شيء يعود بالنفع على أصحابه أو كانت المرأة التي تزوجها في حاجة ماسة للحماية.


آن بيزينت: حياة وتعاليم محمد دار مادرس للنشر 1932

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


رسومات رجل أمريكي يدعى دوج مارلت ، حيث توزع رسوماته على مئات الجرائد في أمريكا والعالم ، وقد سبق له النشر في عدد من أكبر الجرائد الأمريكية مثل " واشنطن بوست " و " نيويورك تايمز " وقد نشر في 23 / 12 / 2002م رسما يسخر من الرسول صلى الله عليه وسلم ، حيث صور رجلا يرتدي ثيابا عربية اسمه محمد ، يقود شاحنة محملة صواريخ نووية ، من نوع الشاحنة التي استخدمها توماس ما كفاي مفجر مبنى التجارة الفيدرالي في أوكلاهوما سيتي عام 1995م وكتب تحت الرسمة عنوان " ماذا يقول محمد ..؟ "

وقالوا أيضا

بوسورث سميث: * لقد كان محمد قائداً سياسيًا و زعيماً دينيًا في آن واحد. لكن لم تكن لديه عجرفة رجال الدين، كما لم تكن لديه فيالق مثل القياصرة. ولم يكن لديه جيوش مجيشة أو حرس خاص أو قصر مشيد أو عائد ثابت. إذا كان لأحد أن يقول إنه حكم بالقدرة الإلهية فإنه محمد، لأنه استطاع الإمساك بزمام السلطة دون أن يملك أدواتها ودون أن يسانده أهلها.

بوسورث سميث، من كتاب "محمد والمحمدية"، لندن 1874، صفحة 92.


.....!!!!!لا تعليق لدى

سوى أنها أحقاد قلوب قد تحدثت وليست حكمة عقول
ويتضح ذلك من هوجائية ما قاله المغرضون وحكمة ما قاله الأخرون انصافا له صلى الله عليه وسلم

التسميات:

68 Comments:

Blogger son's egypt said...

السلام عليكم
جزاكي الله خيرا علي الموضوع
كما قلتي في مقدمة البوست وشهد شاهد من اهلها
يكفي ما قاله هولاء عن نبيا علية الصلاة والسلام
يبقي علينا نحن ان نشرح ونبين صفاته واخلاقه وعضظمته بصورة ادق واشرف واعمق كثير

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2007 2:16:00 م غرينتش-7  
Blogger اسكندراني اوي said...

صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم

ماشاء الله
جزاكم الله خيرا على البوست ده

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2007 6:06:00 م غرينتش-7  
Blogger المهـ إلي الله ـاجر said...

جزاك الله خيرا

ولقد كان لي بوست قديم بعناون : وشهد شاهد من أهلها

http://noor-alhyah.blogspot.com/2007/05/blog-post_05.html


اللهم صلي علي محمد وآل محمد كما صليت علي إبراهيم وعلي آل ابراهيم

الأربعاء، 31 أكتوبر 2007 5:53:00 ص غرينتش-7  
Blogger samo said...

ما شاء الله

بجد يكفينى شرف انى اعلق على البوست ده بكلمه واحده بس

بارك الله فيكى

الأربعاء، 31 أكتوبر 2007 7:44:00 ص غرينتش-7  
Blogger ارسم بالرصاص said...

مؤمنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير عن هذا العمل الأكثر من رائع

ولي إضافة بسيطة .. مقولة كتبها الشاعر والأديب الفرنسي لامارتين عن رسول الله صلى الله عليه وسلم


من ذا الذي يجرؤ من الناحية البشرية على تشبيه
رجل من رجال التاريخ بمحمد ؟! ومن هو الرجل
الذي ظهر أعظم منه،عند النظر إلى جميع المقاييس
التي تقاس بها عظمة الإنسان؟!
أعظم حدث في حياتي هو أنني درست حياة رسول الله
محمد دراسة وافيه،وأدركت مافيا من عظمة وخلود.
أي رجل أدرك من عظمة الإنسانية مثلما أدرك محمد،
وأي إنسان بلغ من مراتب الكمال مثل ما بلغ، لقد هدم
الرسول المعتقدات الباطلة التي تتخذ واسطة بين الخالق
والمخلوق


وكفانا فخراً وعزاً اننا من أتباع رسول الله صلى الله عليه وسلم

جزاك الله خيراً

هايدي

الأربعاء، 31 أكتوبر 2007 8:56:00 ص غرينتش-7  
Blogger عصفور المدينة said...

جزاك الله خيرا بس ياريت لو كان جمع كلام الحاقدين مع عضه وكلام المنصفين مع بعضه وإن كانت طريقتك حملت بعض المفاجأة والإثارة

الأربعاء، 31 أكتوبر 2007 2:42:00 م غرينتش-7  
Blogger عاليا حليم said...

سبحان الله يمهل و لا يهمل
واحد يقول راى و التانى يقول يعكسه طبعا ده الحبيب ربنا مش مستنينا أحنا ندافع عنه و نشيل من حواليه التهم ده الحبيب يا جماعة

اكتر رأى عجبنى رأى غاندى

جزاكى الله خيرا على المجهود الهايل فى المام المادة دى
موضوع جميل و مميز فعلا

الأربعاء، 31 أكتوبر 2007 3:32:00 م غرينتش-7  
Anonymous غير معرف said...

اولا الف شكر على المعلومات العاليه دى والبوست الجميل بس احب اضيف ليكى انى اذكر انى فى استفتاء على اهم شخصيه اثرت فى تاريخ العالم انسانيا كان سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام الاول وكان معيار التقيم التاثير للافضل

الخميس، 1 نوفمبر 2007 2:59:00 ص غرينتش-7  
Blogger rack-yourminds said...

أولا :انا بجد بحييكي علي مواضيعك الهادفه

------

سيدتي هناك مفكرين وعقلاء لم يلوث الحقد والتعصب أذهانهم, وبالتالي قالو كلمة الحق في ديننا ونبينا العظيم أما من يضمر الحقد والتعصب اومن يبث كراهيته وسمومه علي نبينا وعلي اسلامنا فهذا يعزي الي حقدهم علي الاسلام وعلي نبيه العظيم ...سيدتي الاسلام اليوم في ظل الحملات الاعلاميه والابواق الغربيه التي تستهدفه وتستهدف نبيه وتستهدف اتباع هذا الدين بغية تنفير الغربيين منه وتقليص اعداد من يدخلونه ..الاسلام اليوم بيعتبر اكثر الديانات انتشارا في الغرب
سيدتي هؤلاء الغربين تجراوا علي رسول الله لاننا مقصرين في حقه وكلنا مذنبين هل طبقنا تعاليم الاسلام الصحيح هل أخذنا بسنة رسول الله ...للاسف لا

نحن تخلفنا في كافة الميادين وهم تقدموا في كل شئ طب وهندسه ورياضيات الخ عشان كده نحن اضحينا أقزاما في عيونهم

سيدتي الاسلام الصحيح ورسول الله يدعونا ان يكون لنا باع في كافة الميادين طب وهندسه ورياضيات الخ ان نمتلك الدنيا وفي نفس الوقت نطيع الله ورسوله

تحياتي لكي علي موضوعك الجميل

الخميس، 1 نوفمبر 2007 6:59:00 ص غرينتش-7  
Blogger واحد مش فاهم حاجة said...

مجهود كبير عملتية
فى جمع المعلومات
ادى للموضوع ثقل
وموضوعية
اقرب للحيادية
تحياتى

الخميس، 1 نوفمبر 2007 12:29:00 م غرينتش-7  
Blogger فى القلب said...

البوست ده فرلاحنى اوى و أسعدنى و أثلج صدرى

ربنا يكرمك يا براعم الكلمات

الجمعة، 2 نوفمبر 2007 2:50:00 ص غرينتش-7  
Blogger NilE_QueeN said...

كالعاده كل موضوع احلى من اللى قبله

ايا كان لو قال حاجه غلط ف حق رسولنا ف دا ناتج عن تعصب اعمى وجهل

الجمعة، 2 نوفمبر 2007 7:11:00 ص غرينتش-7  
Blogger ياسر مدني ...دينامو الإخوان said...

في ذكري وعد بلفور ...لا تنسوا الدعاء لإخوانكم في فلسطين
والدعاء علي الظالمين..واللهم تقبل...وتيقنوا أن الدعاء سلاح مهم لكل المسلمين

الجمعة، 2 نوفمبر 2007 7:55:00 ص غرينتش-7  
Blogger حياة الأحلام said...

السلام عليكم

جزاكى الله خيرا فعلا ولازم كلنا ندافع عن رسولنا
ده كله حقد على الأسلام اللى بينتشر

بس أحنا مش بالكلام والدافع عن الرسول بس ندافع عنه بس بأخلاقنا ومعاملتنا نعرفهم أننا أحسن منهم

ربنا يكرمك على مواضيك الجميله دايما

تحياتى وآسفه على التأخير فى الرد عليكى

الجمعة، 2 نوفمبر 2007 5:30:00 م غرينتش-7  
Blogger ولــــــــــو said...

ما شاء الله البوست رائع
اللي لاحظته ان كل اللي تطاولوا عن سيدنا الرسول صلى الله عليه وسلم يا اما قساوسه متطرفون ودول منطقي منهم الهجوم او ناس مجهوله اعتقدت انها بهجومها ده ممكن تحقق بعض من الشهره او المصالح
بينما على الجانب الاخر كل اللي قال كلمه حق فهم من عمالقه الفكر والابداع ودول ناس حكموا عقلهم ولم يدلوا باقوالهم الا بعد دراسه فلا عجب ان يصلوا الى ما وصلوا اليه
بالتأكيد هناك من يهاجم ولكن كل من يهاجم يكون على جهل وعدم درايه او عنصريه ولذلك من واجب المسلمين ان يظهروا سماحه دينهم وعظمه نبيهم
جزاكي الله خيرا

الأحد، 4 نوفمبر 2007 5:42:00 ص غرينتش-8  
Blogger الطائر الحزين said...

الخالدون مائة أعظمهم محمد

مايكل هارت

ترجمة انيس منصور

الاثنين، 5 نوفمبر 2007 11:43:00 ص غرينتش-8  
Blogger klmat said...

ماشاء الله عليكى
بوست رائع وعجبنى انك
كاتبه اسم المؤلف واسم الكتاب
جزاكى الله كل خير
تحياتى لك

الثلاثاء، 6 نوفمبر 2007 1:14:00 ص غرينتش-8  
Blogger mohand said...

السلام عليكم

اولا انا اسف جدا جدا جدا اني اتاخرت في التعليق


ثانيا ما شاء الله عليكي
هو دا الكلام
الجهل بيوضح نفسه جدا

بالذات مع سوجارت ده
الشيخ احمد ديدات بهدله
ومفيش فايده برضه
لسه عنده نفس يكمل
تحياتي ليكي

الثلاثاء، 6 نوفمبر 2007 12:11:00 م غرينتش-8  
Blogger احساس لسه حى said...

عزيزتى
الرسول مش محتاج اى شهادة من اى حد ومن يقرئ سيرته بقلبه بجد هيعرف ان ده رسول الله الحق وصعب يكون انسان عادى
لاكن ربنا جعل على قلوب القساه غساوه لايرورا الحق لان قلبهم اصلب من الحجاره
شكرا على مجهودك وان شاء الله ناوى اعمل زيك قريبا
يمكن الاعمى يبصر
سلااااااااااااااااااام

الأربعاء، 7 نوفمبر 2007 9:05:00 م غرينتش-8  
Blogger رفقة عمر said...

السلام عليكم مؤمنه اخبارك ايه اعتذر عن تاخرى بس انا فعلا عندى كسل فى الكتابه وكمان فى متابعه المدونات اعتذربشدة بوست جميل بس اعذرنى اختى كنت احب انك تعرضى الاراء التى تمدح فى الرسول صلى الله عليه وسلم وليست التى تذم فيهم بجد اتاذيت كتير جدامما قرات
اعرف انك تريدين كشفهم بس لاحب ان تنقلى كلامهم على مدونتك الجميله

الخميس، 8 نوفمبر 2007 12:18:00 م غرينتش-8  
Blogger رفقة عمر said...

اختى التى احبها فى الله مؤمنه
دى وجهه نظرى وانا قرات تعلقات من اشاد بالبوست
هل تحبيين من ييشد فقط وتزعلى من النقد البسيط
انا فعلا لا اطيق ولا لفظ يقال على رسول الله صلى الله علييه وسلم يسئ اليه
حتى ولو كان منقول من الاخرين
لكشفهم
واحنا عارفين انهم بييكرهوا الرسول
قال الله تعالى
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
معلش سامحنى
انا لما احب اعلق احب اعبر عن الى جوايا
مش باحب احط كلام وخلاص
لاثبات حضور

الخميس، 8 نوفمبر 2007 2:24:00 م غرينتش-8  
Blogger chico said...

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا اول مره ازور البلوج بس فعلا جميله ما شاء الله عليكى
بوست اكثر من رائع

الخميس، 8 نوفمبر 2007 5:55:00 م غرينتش-8  
Blogger rack-yourminds said...

متشكر جدا لسؤالك عني بارك الله فيكي

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 1:19:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل ابن مصر
أضاف الى تعليقك هذا الكثير من الأفكار جزاك الله كل خير
شرفنا كثيرا حضورك ان شاء الله يكن حضور مستمر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:06:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل
اسكندرانى أوى
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:07:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكطم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل المهاجر الى الله
جزانا واياكم
أمين يارب العالمين
لكن موضوعى يختلف عن موضوع حضرتك فى أننى تناولت أراء المعارضه والمؤيده فى سياق واحد
هل تعتقد ما هو الأفضل
تهمنى الاجابه لان هناك من تعارض معى فى نشر اى اساءات تعرض لها رسولنا الكريم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:13:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل سامو
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم
وان شاء الله زياره مستمره
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:14:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الفاضله هايدى
جزاكى الله كل خير على مرورك الطيب الكريم واضافتك الغايه
أعزك الله
وكفانا حقا ذلك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:15:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل عصفور المدينه
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم
أحمد الله على ذلك
حيث كانت الحكمه هى اثبات النقيض منهم وليس نشر ما يسئ وما يؤيد من أجل النشر ولكن من أجل هدف الايضاح والكشف
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:17:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل عصفور المدينه
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم
أحمد الله على ذلك
حيث كانت الحكمه هى اثبات النقيض منهم وليس نشر ما يسئ وما يؤيد من أجل النشر ولكن من أجل هدف الايضاح والكشف
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:18:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ال×ت الحبيبه فى الله عاليا حليم
حبيبتى جزاكى الله كل خير على مرورك الفاضل الذى طالما يسعدنى دوما
حبيبتى فى الله حقا دى الحبيب ليس بحاجه الى دفاع ولكن لا نحب أن نقف مكتوفى الأيدى فى سماع تلك الأقاويل البلهاء عسى الله ان يحاسبنا على صمتنا
أتركك فى رعاية الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:20:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل رئيس جمهورية نفسى
جزاك الله كل خير على المرور الكريم والاضافه العاليه
الحق لا يختلف عليه اثنين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:22:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل واحد
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم وهذا التعليق الذى أضاف الكثير الى أذهاننا وأضاف لى أفكار كثيره جديره بالنشر
جزاك الله كل خير
أخى الفاضل نعم نحن حقا مقصرون مقصرون مقصرون للغايه
يعفو الله عنا ويعيننا ويوفقنا للعمل الصالح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:27:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل فاهم كل حاجه
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم
وأتمنى تحقق الهدف
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:28:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الكريمه الفاضله
فى قلبى وقلوبنا جميعا
جزاكى الله كل خير على مرورك الكريم
والحمد لله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:29:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الفاضله ملكة النيل
جزاكى الله كل خير على مرورك الكريم
أكيد فمن يغالط الحق فهو من أهل الباطل ولا يختلف على الحق سوى الباطل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:31:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل ياسر
جزاك الله كل خير على هذه التذكره
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:33:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الفاضله أجمل حياه
جزاكى الله كل خير على مرورك الكريم
كما قلتى واجب علينا جميعا ان نظهر اى نوع من الدفاع عن رسولنا الكريم
اى كان شكل ذلك الدفاع للجميع الحريه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:35:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل ولو
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم
حقا كان هذا هدف البوست
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:37:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل الطائر الحزين
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم واضافتك الطيبه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:38:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الفاضله كلمات
جزاكى الله كل خير على مرورك الكريم
الحمد لله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:39:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل مهند
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم
اضافه طيبه
انما تتكلم أحقاد القلوب اما العقول فهى مؤمنه ولكن زين لهم ذلك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:41:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل احساس لسه حى
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم
أعانك الله
تفسير واقعى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:43:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الحبيبه والفاضله رفقة العمر
أختى فى الله أعتذر كثيرا ان كان ما قولته فى البوست أذاكى وقد ترددت فى نقل هذه الأقاويل ولكنى أحكمت هذا التردد بأننا لا نخفى أراء أحد لأننا قادرون على الرد على جميع الأراء وفضلت أن تكون الاراء من أنفسهم حتى يحدث الاقناع والصدمه
جاء ذكر هذه الاقاويل لسبب بليغ
وأتمنى أن أكون ترابا ولا يصدر من ليس فى حق حبيبى يا رسول الله
والحمد الله أظن أن المعنى وصل الى المدونين بتعليقهم على
وذكر المعارض والمؤيد ومواجهة المعارض بحجج قويه لكى لا يبقى فى نفوسهم شئ
لم أحزن زلن أحزن عزيزتى من النقد فمن يضيف لى اذن ان لم أنصت له ومن يزيدنى اذن
أسعد كثيرا به ولكن أحب أن أقول أيضا وجهة نظرى وليس فقط اظهار الاستجابه لكى أبين أنى ذات صدر رحب
جاء ذلك لحكمه قد أوضحتها لكى
وقلتى لى أنه يؤذيكى ذلك وقلت لكى لقد ترددت أيضا فى نشر ذلك ولكن دافعى كان هو أننا من قوهة اقتناعنا برسولنا لا يهمنا ما يقال عنه حقا يؤذينا ولكن لكى ندافع وهو ليس بحاجه لدفاع يجب أن نهر جميع الجوان ليكن الجميع على درايه من الممكن أن تقولى لى عارفين الى اتقال بس فيه ناس مش عارفه والمفروض يعرفوا عشان يثاروا لكده ويعملوا حاجه وجاء النقد والتأييد ملحقين لتحقيق الاقناع وعدم اعطاء فرصه للنفس أن يجيش فى نفوسها ما لا يستحق
عزيزتى فى النهايه كثيرون يشتركون معنا فى كراهيه سماع ما يؤذى النبى ولكن حدث ذلك وجاء النشر لتكذيب ما حدث بعرض الرأى والرأى الخر
الراى المعارض الذى ينم عن غوغائيه وأصحاب عقول جاهله والرأى المؤيد ذوى أحاب العقول الراجحه لتوضيح الحقيقه الى من غفل عنها
وأخيرا اختلاف الرأى لا يفسد للود قضيه
أحببت فقط أن أظهر بعض الشئ الا من لا يدرك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 3:57:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل شيكو جزاك الله كل خير على مرورك الكريم
وان شاء الله تكون زياره مستمره
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 4:04:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخ الفاض واحد
نحن أخوه فى التدوين من تأخر وجب على الأخر السؤال عنه
وننتظر الجديد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة، 9 نوفمبر 2007 4:06:00 ص غرينتش-8  
Blogger rack-yourminds said...

اتأخرتي علينا فين الجديد

السبت، 10 نوفمبر 2007 11:44:00 م غرينتش-8  
Blogger أحمد العربي said...

ليس أكثر من شكرا ... شكراً جداً

الأحد، 11 نوفمبر 2007 11:37:00 ص غرينتش-8  
Blogger عاشقه الفردوس said...

مؤمنه
ماشاء اللله بوست جميل
ومدونتك رائعه
جزاكى الله بها خيرا
اتمنى لكى المزيد والتقدم

الأحد، 11 نوفمبر 2007 2:54:00 م غرينتش-8  
Blogger حقى اهرتل said...

جمع جيد

الاثنين، 12 نوفمبر 2007 4:51:00 ص غرينتش-8  
Blogger ابن عمر said...

ربنا يكرمك ويزيد ايمانك
يا مؤمنه
كنت اسمع احدى القنوات الفضائية
ووجد كلمات من الانجيل تتحدث عن النبى
قلت سبحان الله هل عندهم هذا ولا يؤمنون
ولكن لا تعمى الابصار بل القلوب التى فى الصدور

الاثنين، 12 نوفمبر 2007 5:57:00 ص غرينتش-8  
Blogger الخيط الرفيع said...

مش هقول غير صلي الله علي محمد صلي الله علية وسلم

والجهل عمي في القلوب

شكرا وعلي معادنا تاني يوم الاخرة عند باب بيت النبي الصبح علي الفطار

انتي فين عندي موضوع عرفة انه هيعجبك وهتضيفي عليه

الاثنين، 12 نوفمبر 2007 10:43:00 م غرينتش-8  
Blogger ض/خالد said...

جزاك الله خيرا يا استاذة....

والمنصفون منهم ...ليسوا بالأقلاء...إلا أن سياسة تكميم الأفواه...تطال هؤلاء أيضا في بلاد الديمقراطية....

بامكانكم متابعة مدونة الاستاذ محمود القاعود...ومدونة الاسلام اليوم...فلهما اهتمام بنفس الشأن...
ولاحرمكم الله الأجر

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2007 10:20:00 ص غرينتش-8  
Blogger عاليا حليم said...

فاتونى و سابونى اشتكى وحدى

عبد الحليم زعلان :( انتى فين يا بنتى ؟

الأربعاء، 14 نوفمبر 2007 3:28:00 ص غرينتش-8  
Blogger top said...

الاخت مؤمنة
بجد مش قادر اوصف لك مدى سعادتي بسؤالك عليا وبجد ربنا يبارك فيكي
بس والله البعد عن التدوين مش بايدي على العموم ده ايميلي وممكن نتواصل عليه وبجد انا مشتاق اعرف اخبار المدونين وارجوا تبلغي سلامى لهم جميعا
maakalatool@hotmail.com

الجمعة، 16 نوفمبر 2007 11:29:00 ص غرينتش-8  
Blogger top said...

سلام عليكم
اخت مؤمنة اشكرك على سؤالك عنى
وغيابي غصب عني ظروف الشغل كده
وبجد انا يكفيني من التدوين سؤال اخت مثلك وربنا ينفع بيكي
منتظر ايملاتك وان شاء الله ارد عليكي
maakalatool@hotmail.com
بيدو

الجمعة، 16 نوفمبر 2007 11:32:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل واحد
جزاك الله كل خيرا على سؤالك وها هو الجديد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السبت، 17 نوفمبر 2007 12:09:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخ الفاضل أحمد العربى
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم
الشكر لله
و أزكى عملنا على الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السبت، 17 نوفمبر 2007 12:10:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الفاضله عاشقة الفردوس أعطاكى الله ما تعشقيه
وجزاكى الله كل خير على مرورك الطيب وأتمنى من الله دوما أن أكن عند حسن الظن تشرفت بزيارتك كثيرا واتمنى الاستمرار
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السبت، 17 نوفمبر 2007 12:12:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل حق اهترل
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم
شرفتنا زيارتك الطيبه ونسعد بذلك دوما
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السبت، 17 نوفمبر 2007 12:13:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل ابن عمر
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم
انهم لا يكذبونه ولكن الظالمين بأيات الله يجحدون
نعم صدقت
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السبت، 17 نوفمبر 2007 12:16:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت فى الله
الخيط الرفيع
جزاكى الله كل خير على مرورك البكريم
وعليه الصلاة وأزكى السلام
جعلنا الله جميعا منصفين له فى أنفسنا وأمام الجهلاء
اعذرينى فى تأخرى عنك ولكنى مشغوله هذه الفتره
يسعدنى كثيرا زيارتى لمدونتك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السبت، 17 نوفمبر 2007 12:18:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل ض \خالد
جزاك الله كل خير على مرورك الكريم أدامه الله على مدونتنا المتواضعه
وجزاك الله كلخير على هذه المعلومه الطيبه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السبت، 17 نوفمبر 2007 12:20:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتى فى الله
عاليا حليم
أشكرك وجزاكى الله كل خير على سؤالك
أنا فى الدنيا
بس الحقيقه مشغوله شويه وادعيلنا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السبت، 17 نوفمبر 2007 12:22:00 ص غرينتش-8  
Blogger مؤمنه said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل بيدو
حمدا لله أنك بخير جميع المدونين أفزعهم تأخرك خاصة بعد البوست الأخير وان كان هذا البعد من انشغالك فى العمل فندعوا لك الله أن يوفقك وان كنت تستطع بين حين وأخر أن تمتعنا ببوستاتك الثريه فلا تبخل علينا
أو متابعتنا بالتعليق فى مدوناتنا
أعانك الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السبت، 17 نوفمبر 2007 12:25:00 ص غرينتش-8  
Blogger ولـاء said...

بوست راااائع يا مؤمنه

اللهم صلي و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي اله و صحبه و سلم

جزاك ِ الله خير الجزاء

(انا بعتذر اني بتأخر في الردود لأن البوستات بتبأه طويلة فاعذريني و لي عودة لقراءة البوست الجديد)

تقديري و حبي

:)

الاثنين، 19 نوفمبر 2007 11:07:00 م غرينتش-8  
Blogger max.adams said...

صلى الله على سيدنا محمد حقا
ان تضارب الحكمة مع الغوغاء يثبت حقدهم الأعمى و محاولتهم لتغطية الحقيقه

جزاك الله خيرا

الجمعة، 23 نوفمبر 2007 2:00:00 ص غرينتش-8  
Blogger محمد جمعه said...

وايضا اختى قال احدهم وهو على ديان غير الاسلام

الغظماء مائة
واعظمهم محمد صلى الله علية وسلم

السبت، 24 نوفمبر 2007 5:41:00 ص غرينتش-8  

إرسال تعليق

<< Home